مقابلات » عبود يغادر «الجديد» إلى «آسيا»

59841_430- صحيفة 'السفير' 
ماريو عبود 
 
بعد عمل دام سبع سنوات، فرض حضوره خلالها عبر إلقائه المتميز، أعلن الزميل ماريو عبود خلال تقديم نشرة الأخبار المسائية أول أمس، أنه يقدم النشرة للمرة الأخيرة عبر قناة &laqascii117o;الجديد"، ليغادرها بعد ذلك، محتفظا بالأسباب.
وأوضح عبود أمس لـ&laqascii117o;السفير" أنه يترك القناة، وهو على رضى وتفاهم مع الجميع، ولكن وجدتُ أن الأفق فيها في الوقت الراهن لم يعد يلبي طموحاتي".
وعن الوجهة المهنية المقبلة، يشـير عبود الى أنه سيتوجه الى القناة الإخبارية &laqascii117o;آسيا" التي من المقرر أن تنطلق الشهر المقبل. على أن يقدم فيها نشرات إخبارية، بالإضافة الى برنامج سياسي يتناول الأوضـاع العـربية، لم يُحدد اسمه بعد".
وعن عدم وجود خبرة لديه في البرامج السياسية، يعلق بقوله: &laqascii117o;كان لدي تجربتان في هذا المجال في &laqascii117o;الجديد"، ولكن الناس لا تذكرهما نظرا لقصر مدتهما. قدمت برنامج &laqascii117o;مصدر موثوق" خلال عدوان تموز العام 2006، وحلقات عدة من برنامج آخر تناول أزمة نهر البارد. كما كنت أطلقت البرنامج السياسي الصباحي &laqascii117o;الحدث" (2005-2006)، ولكني عدت وانسحبت منه لظروف تتعلق بحالة الركود التي تشهدها البرامج الصباحية، وصعوبات الانتقال يوميا في الصباح الباكر من منزلي في عمشيت الى بيروت، لا سيما أنني كنت أترك التلفزيون مساء متأخرا لتقديمي أحيانا النشرات المسائية".
ويرى عبود أن قناة" آسيا" تلبي طموحاته، برغم أنها مؤسسة جديدة، ولكن يعول عليها الكثير.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد