صحف ومجلات » أخبار إعلامية من صحيفة ’الأخبار‘ اللبنانية

- بعد المشاكل المادية والسياسية التي عانت منها جريدة &laqascii117o;العرب اليوم" (تأسست عام 1997) الأردنية، نشرت الصحيفة على صفحتها الأولى، في عدد أمس، قرار مالكها الياس جريسات تعليق صدورها لمدة شهرين. ولفت جريسات إلى أن القرار جاء بهدف إعادة ترتيب الاوضاع الداخلية في الصحيفة، مؤكداً &laqascii117o;التزامه الكامل بحقوق العاملين في الصحيفة، وكذلك أي حقوق أخرى ترتبت على الصحيفة تجاه الغير".

- من جهة أخرى، اعتصم الموظفون والعاملون في الصحيفة احتجاجاً على عدم تسديد رواتبهم التي لم يتقاضوها منذ أكثر من ثلاثة أشهر. وكان هؤلاء قد حذروا في وقت سابق من محاولات تبذلها هيئتا الإدارة والتحرير في الصحيفة للضغط على وزير العمل من أجل الموافقة على إيقاف الصحيفة عن الصدور، تمهيداً لتصفيتها.

- تعاقدت شبكة &laqascii117o;الميادين" الإخبارية مع هاني أبو أسعد لتصوير حلقات من برنامج &laqascii117o;من الناصرة" الذي أشرف عليه المخرج الفلسطيني، وسيشارك فيه مع المقدمين ديمة الجمل وعامر حليحل. يستضيف البرنامج الليلة (23:00) الشاعر الفلسطيني سميح القاسم، والفنانة دلال أبو آمنة، والممثل عدي خليفة.

- أكد صحافيون في مكتب وكالة &laqascii117o;الأناضول التركية" في القاهرة أنّ رئاسة الجمهورية المصرية أصدرت قراراً بمنع الوكالة وقناة &laqascii117o;الجزيرة مباشر مصر" من تغطية أخبار الرئاسة. والمعروف أن الوكالة التركية والمحطة القطرية متهمتان من الإعلام المصري بالانحياز إلى جماعة الإخوان المسلمين.

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد