مقابلات » مريم حسين: الممثلة السعودية بحاجة إلى تحرر فكري

130725030056907_293- صحيفة 'الحياة'

اعتبرت الممثلة مريم حسين أن زميلاتها السعوديات في حاجة إلى الدعم والتحرر الفكري، لا سيما أنهن يمتلكن الجمال والموهبة في التمثيل، ولا تقل إمكاناتهن عن زميلاتهن في الدول الأخرى الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي.

وقالت مريم لـ &laqascii117o;الحياة": &laqascii117o;حققت الدراما الخليجية نجاحاً كبيراً هذا الموسم، بدليل غياب الشللية التي طغت على الأعمال في شكل لافت الأعوام الماضية، وكذلك تميزت بالثنائيات في المسلسلات، إذ شاهدنا حسين عبدالرضا وناصر القصبي في عمل واحد، وأيضاً حياة الفهد وسعاد عبدالله في مسلسل بعد غياب طويل، كما أتيحت الفرصة أمام فنانين شباب".

وأضافت أنها تلقت أصداء جيدة على حلقات برنامجها &laqascii117o;كل يوم مريوم" الذي يعرض على قناة &laqascii117o;اليوم" الكويتية. وتابعت: &laqascii117o;لاحظت نجاح برنامجي من خلال ردود الفعل الإيجابية التي تصل إليّ عبر حسابي على موقع التواصل الاجتماعي &laqascii117o;تويتر"، إذ مُنح أفضل فكرة برنامج مسابقات".

وعن العروض التي تلقتها لنقل برنامجها إلى قناة أخرى، قالت إنها تنتظر انتهاء الموسم الحالي ومن ثم تتخذ قرارها، كاشفة عن غيابها عن الأعمال المسرحية في عيد الفطر بسبب انشغالها ببرنامجها: &laqascii117o;ليس لدي وقت للمشاركة في المسرحيات، إذ إنني مشغولة طوال المساء ببرنامجي، ما يصعّب عليّ عمل بروفات للمسرحيات".

وتظهر مريم حسين في رمضان، أيضاً، في مسلسل &laqascii117o;عطر الجنة" الذي تعرضه قناتا &laqascii117o;إم بي سي" و&laqascii117o;الكويت" ويشاركها في البطولة عبدالله بوشهري وأسمهان توفـــــيق وأسيل عمران وهيا عبدالسلام وإبراهيم الحساوي وزهرة عرفات، وكـــذلك المسلسل السوري &laqascii117o;صبايا" الذي يعرض على قناة &laqascii117o;روتانا خليجية".

وقالت إنها كانت تراهن على حضورها في &laqascii117o;صبايا" لكن الأصداء الكبيرة تلقتها حول مشاركتها في &laqascii117o;عطر الجنة". وأشارت إلى أن المسلسل السوري أوصلها إلى الجــمهور العربي.

وعن عدم تكرارها المشاركة في الأعمال السعودية بعد تصديها لبطولة مسلسل &laqascii117o;الخادمة" الذي عُرض أخيراً وحقق نجاحاً كبيراً، قالت إنها لم تتلقَ حتى الآن نصوصاً من السعودية بقوة مسلسل &laqascii117o;الخادمة"، لافتة إلى أنها تميل إلى الأعمال التراجيدية أكثر من الكوميدية.

ودخلت مريم حسين مجال التمثيل قبل أربعة أعوام وتصدت لبطولة عدد من المسلسلات الخليجية في الكويت والإمارات والسعودية، وتفوقت على ممثلات خليجيات دخلن المجال الفني قبلها، وقدمت برنامج مسابقات على قناة &laqascii117o;اليوم" الكويتية خلال العامين الماضيين، وأصدرت أغنية بعنوان: &laqascii117o;من شفته".

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد