أخبار لبنان » مصر: النور والمنار في مهرجان الإعلام العربي في القاهرة..

مصر: النور والمنار في مهرجان الإعلام العربي في القاهرة..
كعادتها في كل عام وفي كل موسـم إعلامي جديد تؤكد المجموعة اللبنانية للاعلام، تلفزيون المنار- اذاعة النور تألُّقَها في المشهد الاعلامي العربي، حيث كان لمشاركتها في مهرجان القاهرة للإعلام العربي الذي انعقد بدورته الثالثة عشرة في القاهرة وتوّج بحفل ختامي مساء الخميس في السادس من كانون الأول 2007 الحضور المميز لا سيما في مسابقة المهرجان للأعمال الإذاعية والتلفزيونية، والتي تنافس فيها عدد كبير من المؤسسات الإعلامية المرئية والمسموعة، وعدد من شركات الإنتاج الإعلامي العربي، وقد حصدت المجموعة اللبنانية للإعلام تلفزيون المنـار وإذاعة النور جوائز ذهبية وفضيـة توزعت على عدد من الأعمال.
وفي هذا الإطار حصد تلفزيون المنار:
o جائزة الإبداع وشهادة تقدير وجائزة مالية قدرها خمسة وأربعون الف جنيه عن أفضل تحقيق تلفزيوني بعنوان: "جمهورية النورماندي" إعداد وإخراج وتقديم ضياء أبو طعام.
والذي كشف فضيحة رمي نفايات مكب النورماندي في اعماق البحر قرب الشاطىء ومن ثم تتبع عمليات رميها في خراج البلدات االلبنانية.
o الجائزة الذهبية عن فئة الإعلان التجاري بعنوان "أرضي".
وهو الاعلان الذي حمل هم المزارعين والحرفيين اللبنانيين وجمعهم في معرض "أرضي" ي مجمع سيد الشهداء حيث مثل تظاهرة رائعة كشفت عمق العلاقة الاجتماعية والانسانية بين اللبنانيين حيث حضرت العوائل من كل لبنان للتبضع من كل لبنان.
أما إذاعة النور فقد حصدت:
o جائزة الإبداع الذهبية وشهادة تقدير وجائزة مالية قدرها ثلاثون ألف جنيه لفريق عمل برنامج "الدرة اليتيمة" إعداد دانيا يوسف، تقديم جهاد الاطرش، وإخراج جواد شري.
o الجائزة الذهبية عن أفضل تنويه اجتماعي بعنوان "المطالعة".
o الجائزة الفضية عن أفضل تنويه اجتماعي بعنوان:"البدانة".
ولكن يبقى سؤال الى كل مؤسساتنا الإعلامية.. أين انت من المشاركة في هكذا مهرجانات؟

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد