مقابلات » زياد الرحباني: نصرالله لكلّ المقاومين

بعد تضخّم السجال على الشاشات وعبر مواقع التواصل حول علاقة زياد الرحباني بـ&laqascii117o;حزب الله"، أطلّ الرحباني أمس في مقابلة عبر &laqascii117o;المنار"، هي الأولى له مع القناة منذ العام 2009. أجرى اللقاء مراسل قناة المقاومة عبّاس فنيش، لإزالة الالتباسات التي عزّزها الرحباني بحضوره الإعلامي المتزايد على أكثر من شاشة خلال الفترة الماضية، عن وقوع &laqascii117o;مشكلة كبرى بين زياد وحزب الله، كأنّ الرجل كان كادراً كبيراً في الحزب وانقلب عليه"، بحسب ما ورد في التقرير.
وقال الرحباني إنّ ما قاله عن &laqascii117o;تشويش" ناتج من عدم قدرة بعض المستخدمين على تداول رسالة وجهها للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في تلك الحفلة. وأكّد زياد إنّه استقى معلوماته عن &laqascii117o;حذف رسالته عن مواقع التواصل" من السفارة الروسيّة ومخابرات الجيش.
وأعاد الرحباني التذكير بمقابلته مع &laqascii117o;المنار" في العام 2009، حيث عبّر عن موقفه من المقاومة الإسلاميّة بوضوح، وأضاف متحدّثاً لفنيش: &laqascii117o;السيد نصر الله شي، والحزب شي، هو أمين عام لكلّ المقاومين، لأنّه خلق تياراً يمتدّ خارج حزب الله". وأضاف: &laqascii117o;التحرير مستمرّ، ولكن هناك أيضاً المعلمون والطلاب والعمال، هناك مشاكل أخرى، والمجتمع شغّال، ولسنا في حالة حرب لنستخدم حجة الأنظمة العربيّة لتبرير الفقر".
تفاوتت ردود الفعل حول إطلالة الرحباني، بين من اعتبر أنّه لم يضف جديداً إلى مواقفه السابقة، وبين من طلب من الرحباني التوقّف عن إطلاق التصريحات بشكل عشوائي ومكثّف، ما يعمّق من سوء الفهم حول مواقفه.
المصدر: صحيفة السفير

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد