صحافة إقليمية » بريطانيا: 25 نشاطاً مختلفاً لنادي الإعلاميين السعوديين

لندن ـ &laqascii117o;الحياة"
قدّم نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا أكثر من 25 نشاطاً مختلفاً خلال العام الحالي، كما أطلق برنامجاً عبر موقع &laqascii117o;يوتيوب" بعنوان: &laqascii117o;شاي المساء"، لمناقشة عدد من المواضيع التي تهم المبتعثين السعوديين. واختتم النادي أعمال دورته الخامسة للعام الحالي، والتي رأسها طالب الماجستير في الصحافة الدولية حسن النجراني، وشارك في تنفيذ أعمال الدورة حبيب عبدالله الشمري نائباً للرئيس، وحسين الحكمي مديراً تنفيذياً بالنادي، وسامية الشولي ولينا خاشقجي.
وتضمنت أعمال الدورة استقبال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز لأعضاء النادي، وكذلك حضور مندوب من السفارة الملتقى الثالث الذي نظمه النادي وشارك فيه سفير السعودية في اليونسكو الدكتور زياد الدريس، ومدير التحرير في صحيفة &laqascii117o;عكاظ" محمد الأحمدي، والإعلامي الكويتي بركات الوقيان، والمذيعة في قناة &laqascii117o;إم بي سي" علا الفارس، والممثل فايز المالكي. وشكر رئيس النادي في الدورة المنتهية حسن النجراني الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز على ما يقدمه من جهود ملموسة في دعم الشباب السعودي في بريطانيا وتنمية مهاراتهم وصقلها، وقال النجراني: &laqascii117o;هذا الدعم كان له الأثر في وصول النادي لأهدافه التي حددها منذ انطلاقته قبل أربعة أعوام".
وأضاف أن الطلاب الدارسين في مجالات الإعلام المختلفة يستفيدون من أهداف النادي التي تقوم على تنمية الحس الوطني للمبتعثين الإعلاميين، وتوضيح عدد من الحقائق وتبصيرهم بما يروج له الإعلام وأهمية حماية الوطن إعلامياً. يذكر أن نادي الإعلاميين السعوديين في بريطانيا مؤسسة غير ربحية ترأس دورته الأولى والثانية الأمير بدر بن سعود، فيما ترأس الدورة الثالثة عبدالله المغلوث، وترأس الدورة الرابعة عبدالله أبا الخيل، فيما يترأس الدورة الخامسة حسن النجراني.
المصدر: صحيفة الحياة

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد