تلفزيون » جون ستيوارت... عودة عبر HBO

قبل حوالي سبعة أشهر، أعلن جون ستيوارت (52 سنة ــ الصورة) أنّ مشوار الـ 16 عاماً في The Daily Show With Jon Stewart &laqascii117o;سينتهي قريباً"، وأنّ المغادرة ستكون إمّا في &laqascii117o;كانون الأوّل (ديسمبر) أو في تموز (يوليو) المقبلين"، مؤكداً أنّه &laqascii117o;لا أملك خططاً محدّدة". وبالفعل، قدّم الإعلامي الأميركي الساخر في آب (أغسطس) الماضي آخر حلقة من برنامجه الشهير عبر محطة &laqascii117o;كوميدي سنترال"، ليحلّ مكانه الكوميديان والدي جاي والممثل الجنوب أفريقي، تريفور نوا (31 عاماً). غير أنّ الأخير لم يتمكن من ملء مكان ستيورات، فيما لا تزال الإنتقادات تنهال عليه من كلّ حدب وصوب.

من الواضح أنّ إجازة ستيورات لن تطول، وخططه باتت أكثر وضوحاً، ولو أنّها بعيدة قليلاً عن التقديم والكوميديا. إذ أعلنت محطة &laqascii117o;إتش بي أو" أمس أنّ الإعلامي الذائع الصيت إنضم إليها للعمل على إنتاج برامج عبر الإنترنت في المرحلة الأولى. وأوضحت HBO أنّ ستيوارت وقّع معها &laqascii117o;إتفاقاً حصرياً لمدّة أربع سنوات، إذ سيتم إنتاج أفلام قصيرة ستتوافر عبر منصتي HBO NOW وHBO GO، اللتين تسمحان بمتابعة البرامج عبر كل الوسائل". ولفتت المحطة إلى أنّه سيُعلن عن مشاريع أخرى لاحقاً، من دون الكشف عن تفاصيل إضافية.
&laqascii117o;قاد جون ستيوارت ثورة غيّرت وجه الكوميديا على التلفزيون"، قال مدير البرامج في HBO مايكل لومباردو في بيان صحافي. وأضاف: &laqascii117o;لقد شرّف شبكتنا قبل 20 عاماً، ونحن متحمّسون جداً لإستقبال موهبته الكبيرة في المرحلة المقبلة من حياته المهنية". من جهته، أعرب جون عن حماسته الشديدة للعمل مع &laqascii117o;ريتشارد بليبر (مدير HBO) ومايكل ( لومباردو)، وكل عائلة المؤسسة".
ومن المفترض إنتاج فيديوات ستيوارت بالتعاون مع شركة OTOY Inc (مقرّها لوس أنجليس) التي أكدت &laqascii117o;أتش بي أو" أنّها &laqascii117o;ستطوّر تكنولوجيا جديدة تساعد الكوميديان على إنجاز فيديواته" وفق ما ذكرت صحيفة الـ &laqascii117o;غارديان" البريطانية".
المصدر: صحيفة الاخبار

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد