إعلام جديد » جولي بيشوب تجري أول مقابلة إيموجي في العالم

دبي ـ بيادر الجبوري

أجرت وزيرة الخارجية الأسترالية، جولي بيشوب، مقابلة مع موقع &laqascii117o;نيوز فيد"، تعد الأولى من نوعها مع مسؤول سياسي، إذ أجابت فيها عن الأسئلة كافة باستخدام الصور أو الرموز التعبيرية &laqascii117o;إيموجي" فقط.

واستخدمت بيشوب الـ&laqascii117o;إيموجي" للتعبير عما بداخلها ببساطة متناهية، حتى في وصف العلاقات الدبلوماسية الجدية مع الدول الأخرى. وفي بداية المقابلة، أجابت بيشوب بصورة قطة، عندما سئلت عن نوع الحيوانات المفضلة لديها، في حين أجابت بصورة فتى يجري لتصف رئيس الوزراء توني أبوت.

وفي الوقت نفسه، جسدت الرئيس الروسي فلاديمير بوتن في صورة وجه صغير أحمر غاضب. وعندما طلب منها وصف العلاقة بين أستراليا والولايات المتحدة، اكتفت بإرسال صورة يد تدعو إلى التقاؤل وعلامة ' √ '، بالإضافة إلى وجه مبتسم.

وعندما سئلت عن سر نشاطها أجابت بصورة لفتاه تمارس الرياضة، وفي نهاية المقابلة، قالت بيشوب إن &laqascii117o;إيموجي" الوجه الصغير مع القبلة، لا تستطيع الإستغناء عنه أبداً.

وعلى رغم أن بيشوب تعلمت إستخدام الرموز التعبيرية منذ مدة قصيرة لا تزيد عن العام، إلا أن حسابها على موقع التواصل الإجتماعي &laqascii117o;تويتر" يشير إلى أن غالبية مشاركاتها كانت بإستخدام الـ&laqascii117o;إيموجي".

يذكر ان جولي بيشوب تولت منصب وزيرة الخارجية الإسترالية العام 2013، وهي نائبة زعيم الحزب 'الليبرالي' منذ العام 2007. ولها مشاركات عدة في أنحاء العالم كافة.
المصدر: صحيفة الحياة

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد