مقابلات » عادل إمام: «انخدعت برموز النظام ولسـتُ علـى القوائـم السـوداء»

40480_430_01- صحيفة 'السفير'
    

عبّر الفنان المصري عادل إمام عن حزنه وألمه كونه انخدع في فترة ما بالنظام السابق ورموزه، لا سيما الرئيس المصري السابق حسني مبارك، مؤكداً أنه لم يسب أو يشتم الثوار في &laqascii117o;ميدان التحرير"، كما نقلت بعض وسائل الإعلام عنه زوراً وبهتاناً.
وقال إنه لم يكن يعلم بكمّ الفساد الموجود في البلاد، منتقداً القوائم السوداء، ومعرباً عن استغرابه لوضعه في هذه القوائم، خاصة أنها غير خاضعة لأي مقياس، ومن الممكن أن يقوم بها أي شخص، إلا أنه أوضح في حديث تلفزيوني أن اسمه رفع أخيراً من هذه القوائم.
وأشار إلى أنه قدم أفلاماً كثيرة تنـتقد بشكل كبير النظام السابق والأوضاع التي يعاني منها الشعب، والفسـاد الذي كان موجـوداً في البـلاد قبل ثورة 25 يناير، وكان آخرها &laqascii117o;مرجان أحمد مرجان".
وأضاف: &laqascii117o;رصيدي عند الجمهور كبير ويشفع لي، على رغم أن البعض يحاسبني على نظام مبارك، لكني مع مطالب الثورة المشروعة التي تحقق العدالة والمساواة بين كل المصريين، خاصة أن الشعب عانى كثيراً".
وطالب إمام بضرورة تحقيق مطالب الثورة بسرعة، خاصة تحقيق العدالة الاجتماعية بين كل المواطنين؛ لأن هذا الأمر هو الذي سيشعر به المواطن العادي، خاصة أن المواطنين لا يشعرون بتحقيق أي شيء على الأرض حتى الآن.
وأوضح أن كل ثورة لها توابع ولا بد أن نعرف ماذا يحدث الآن في البلد، مضيفاً &laqascii117o;لا بد أن تكون هناك رؤية لتحقيق الديموقراطية الحقيقية، خاصة أنها تحدث بين يوم وليلة".

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد