مقابلات » قرداحي لـ«السفير»: عقدي مع «أم بي سي» مستمر

- صحيفة 'السفير'
    
نفى الزميل جورج قرداحي لـ&laqascii117o;السفير" ما ورد أمس في خبر &laqascii117o;وكالة الأنباء الألمانية" حول إعلانه استقالته من شبكة تلفزيون الشرق الأوسط &laqascii117o;أم بي سي"، إثر تجميد عرض برنامجه الجديد &laqascii117o;أنت تستاهل".

كما نفى قرداحي انضمامه الى قناة &laqascii117o;الميادين" التي ستبصر النور قريباً، مؤكداً أن عقده مستمر مع قناة &laqascii117o;أم بي سي".

ومما ورد في خبر &laqascii117o;وكالة الأنباء الألمانية": &laqascii117o;كشفت أم بي سي" عن خطتها البرامجية النهائية للشهرين القادمين، التي كان واضحا فيها خلوها من برنامج &laqascii117o;انت تستاهل" للإعلامي اللبناني جورج قرداحي، الذي رد بإعلان استقالته من الشبكة التلفزيونية السعودية.

وأضاف الخبر: &laqascii117o;وأعلنت &laqascii117o;إم بي سي" في بيان لها أن خطتها البرامجية لما بعد شهر رمضان تضم ثلاثة برامج ليس بينها برنامج قرداحي، الذي أعلن عن فســخ عقده مع القناة بعد إعلانها عن تأجيل عرض برنامجه الجديد لأجل غير مسمى. وذلك بعد موقفه المؤيد للنظام السوري الذي تتبنى الشبكة السعودية وجهة نظر مناهضة له".

وتابع الخبر: &laqascii117o;وأكد قرداحي لمقربين منه انضمامه بشكل مبدئي إلى قناة &laqascii117o;الميادين" التي أعلن عن تأسيسها الإعلامي التونسي غسان بن جدو من بيروت، عقب استقالته من قناة &laqascii117o;الجزيرة" القطرية التي كان يشغل منصب مدير مكتبها هناك".

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد