صحافة أجنبية » نيويورك تايمز: دليلٌ إلى الشاشة

بدأت صحــيفة &laqascii117o;نيويورك تايمز" بالعمل على إطلاق موقع &laqascii117o;واتشينغ" الترفيهيّ لمساعدة القرّاء في البحث عن المحتوى المعروض عبر القنوات التلفزيونيّة أو خدمات البثّ عبر الإنترنت. بدأت الصحيفة مشروعها من خلال خدمة بريد إلكتروني يتضمّن لائحة بأهمّ البرامج التلفزيونيّة والمسلسلات والأفلام من اختيار مجموعة خبراء.
يتولّى إدارة الموقع فريق &laqascii117o;نيويورك تايمز بيتا"، المشرف على التطبيقات والمواقع التابعة للصحيفة، ويترأسّ جيلبيرت كروز فريق التحرير بمساعدة مارغريت لاينز.
سيقدّم &laqascii117o;واتشينغ" توصــيات مختصرة وذكيّة لأهم البرامج والأفلام، بالإضــافة إلى مجــموعة من الأدوات، وباقــة من المختارات لمساعــدة المستخــدمين في إيجاد المحتــوى الأفضــل بيــن مــئات الإنتاجات الصادرة ســنويًا، مع تــفاصيـل عن مكــان وأوقات العرض.
في بيان صادر عن &laqascii117o;نيويورك تايمز"، قال بن فرينش نائب رئيس &laqascii117o;نيويورك تايمز بيتا" إن الفريق يسعى لجعل &laqascii117o;نيويورك تايمز" عادة يوميّة في حياة القرّاء الحاليين والمحتملين عبر تقديم توجيهات موثوقة لا يمكن أن يجدوها في مكانٍ آخر. مضيفًا: &laqascii117o;يساعد الموقع الخاص بالطبخ على سبيل المثال ملايين الناس يوميًا في تحضير أطباقهم، ونتطلّع أن تصبح الخدمة الجديدة ضرورة بالنسبة للقرّاء".
نجحت صحيفة &laqascii117o;نيويورك تايمز" في تطوير خدماتها الإلكترونيّة خلال السنوات الماضية، ولم تكتف بجعل موقعها الإلكترونيّ منصّة لنشر مواد الصحيفة الورقيّة. عملت الصحيفة العريقة على تطوير مضامين خاصّة بالنشر الإلكتروني وإطلاق مجموعة من المواقع والتطبيقات المتخصّصة، بدءًا بالصحّة والطبخ وصولاً إلى ألعاب البازل وتجارة العقارات. وتسعى الصحيفة عبر هذه الإستراتيجية لمواكبة التطوّرات التقنيّة وتقديم محتوى مفيد وعملي يسهّل حياة القرّاء اليوميّة.
المصدر: صحيفة السفير

تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد